Video games

https://gamez-ar.com/HCiGP4jمعلومات لا تعرفها عن ألعاب الفيديو.🎩









اعندما نتكلم عن العب الفيديو فسوف يتطرق بنا الحديث الي نقاش هم لابد ان ننتبه اليه ما رأيك عندما تسمع عبارة "ألعاب الفيديو؟" غير صحية ، والأولاد من الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن المدمنين على العيش في عالم وهمي ، والتي يطلقون النار على وجوه خصومهم؟ حسنًا ، هذه هي الحالة في بعض الأحيان ، ولكن ألعاب الفيديو أكثر من ذلك بكثير. انها تحتاج منا ان نتعمق اكثر حتى نري الموضوع من جميع جونبه لقد اكتشفت أن هناك العديد من الفوائد المذهلة للعب ألعاب الفيديو ، لذا فأنا أقل إحراجًا لأن أعترف أنني ألعبها بنفسي بل وااعترف اكثر انى العبها تقريبا كل يوم تعالوا بنا نبدا الموضوع حتى نصل الي الحقيقة؟


ممارسة ألعاب الفيديو تتطلّب من الحركة!

ان اكثر الناس يظنون ان ألعاب الفيديو عبارة عن واحد جالس في مكانه طول الليل، مبقبق عيونه في التلفزيون، وترامس الشاهي والقهوة المسكينة داخلة طالعة. الواقع ان فيه ألعاب كثيرة تتطلب الحركة خصوصاً مع ظهور قطع تقنيّة مثل Kinect وPlayStation Move اللي بعض الأحيان تتطّلب من اللاعب انه يوقف ويسوي الدور بنفسه، سواءً كان ركض او مضاربة او غيره من اللعب الفيديو المتنوعة.

كثير من ألعاب الفيديو يعلمك تعدد المهام.

علي سبيل المثل في لعبة The Sims ، قد تتحكم في العديد من الشخصيات المختلفة في وقت واحد. تحتاج إلى معرفة كيفية تنسيق أعمالهم لتحقيق أفضل النتائج في هذها اللعبة. يمكن نقل هذه القدرة إلى مهام مثل قيادة السيارة والتعامل مع الانحرافات داخل السيارة وكذلك تتبع السيارات من حولك في الطريق وتوقع المرحلة القادمة او الخطوة القادمة.



ألعاب الفيديو تفيد أولئك الذين يتعاملون مع الإجهاد والاكتئاب النفسي.

يمكن ان تمنحك ألعاب الفيديو القدرة على الضياع في عالم يمكنك التحكم فيه دون مشاكل أو تبعات حقيقية. و المادة التي أبرزت في صحيفة نيويورك تايمز امرأة التعامل مع الاكتئاب مع لعبة مرصع بالجواهر. هذا لا ينطبق على جميع ألعاب الفيديو ، لكن بعض الألعاب يمكن أن تمنحك شعورًا مثل Zen حيث يمكنك اللعب دون جهد حقيقي أو نفسي.


ألعاب الفيديو ليست كلها عنيفة .


القول ان من أكبر الأساطير المنتشرة عن ألعاب الفيديو. الصحافة تشوف قضية واحدة خطا فادح ، ما اكمّل دراسته، أخوياه رفقاء سوء، عايش فقير مدقع، وكل هذي الأسباب الفعلية يخلونها على جنب، واذا دروا انه كان يلعب جراند ثيفت أوتو رفعوا حواجبهم وقالوا: شوفوا ألعاب الفيديو وشوفوا ما تسوي! ولايعطي لنفسه فرصة يري الجانب المضيء من العب الفيديو !


ألعاب الفيديو تخفف كثير من الالم !

اثبتت دراسة غربية ان المرضى اللي يلعبون ألعاب فيديو يتطلبون مسكنات ألم أقل من اللي ما يلعبون. السبب في هذا ان المريض اللي يلعب ألعاب فيديو ينسى الألم مع اندماجه في اللعب. برضو واحد من الأطباء اللي أجروا الدراسة قال انه يستخدم ألعاب الفيديو كنوع من “إلهاء وتشتيت” المريض أثناء العملية، خصوصاً في العمليات شديدة الألم.وكثير ممن مارس العاب الفيديو قد نصحو ايضا بذلك بسبب الاندماج في العب ينسي المريض الالم مم يساعد علي تجاوز مرحلة المرض بسلام

خلاصة مما سبق
ملخص لما سبق ان العاب الفيديو لها كثير من الفؤاد علي من يلعبها ولكن  لفترات منتظمة ولا اضيع كل الوقت في العب وان اختارما يناسب لي ويعود بالنفع مع اصحابي وفي الوقت المناسب للالعاب مع تمنياتي بالخيرللجميع 

المراجع فيما نشرموقع.
https://www.lifehack.org/articles/technology/10-things-you-didnt-know-about-playing-video-games.html



Share on Google Plus

About kotb

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment